منتديات دريم السعودية  

العودة   منتديات دريم السعودية > المنتديات الفضائية > منتـدى الرياضه و الدوريهات الاوربيه والقنوات الناقله لها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-2015, 10:49 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Mohsen
مراقب عام بالمنتدى
 
الصورة الرمزية Mohsen
 







Mohsen غير متواجد حالياً

Mohsen is on a distinguished road
 
Mohsen is on a distinguished road
Post فالكاو يلوح بإشارة الرحيل عن مانشستر يونايتد على طريقة تيفيز

فالكاو يلوح بإشارة الرحيل عن مانشستر يونايتد على طريقة تيفيز



يبدو ان الدولي الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي، بات قريبا من الرحيل عن ملعب (اولد ترافورد) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن النمر الكولومبي لوّح بيده إلى الجماهير عقب استبداله بالهولندي فان بيرسي بعد ساعة من اللعب امام آرسنال الاحد، ضمن الجولة ال 37 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في اشارة إلى رحيله مكرها عن صفوف الفريق بسبب اتفاق القرض مع موناكو الفرنسي.

وانضم فالكاو إلى مانشستر يونايتد صيف العام 2014 قادما من موناكو الفرنسي على سبيل الاعارة مع امكانية الشراء النهائي مقابل 46 مليون جنيه استرليني، لكن ارقام اللاعب الكولومبي المتواضعة بتسجيله 4 اهداف في 26 مباراة خاضها مع الشياطين الحمر بالبريميرليغ ابعدته عن خطة المدرب الهولندي لويس فان غال لاعتلاء منصات التتويج مجددا في الموسم المقبل.

اشارة فالكاو إلى جماهير (مسرح الاحلام) الاحد، تشبه كثيرا اشارة الارجنتيني كارلوس تيفيز في العام 2009 عندما شعر بقرب رحيله عن مانشستر يونايتد وهو ما حدث بالفعل عندما انضم إلى الغريم مانشستر سيتي.

فالكاو صاحب الـ (29 عاما) بدا كالسمكة خارج الماء في الموسم الذي قضاه مع مانشستر يونايتد، حيث لعب دور البديل للهولندي روبين فان بيرسي والانجليزي واين روني.

ويعتبر فالكاو احد اكثر المهاجمين فتكا بالعالم عندما لعب لاتلتيكو مدريد الاسباني، لكن فايروس الاصابة (الرباط الصليبي) افقده الكثير من مستواه وابعده عن اللعب مع فريق الامارة الفرنسية لفترة طويلة بالاضافة إلى افساد فرصة لعبه في مونديال البرازيل 2014.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
adv helm by : llssll