منتديات دريم السعودية  

العودة   منتديات دريم السعودية > قسم الأجهزة الأخرى > برامج أجهزة Humax والاجهزة الاخرى القديمه

قديم 29-04-2006, 05:25 AM   رقم المشاركة : 1
armt
عضو جديد

armt غير متواجد حالياً

armt is on a distinguished road

Exclamation ياشباب نزل باتش مهوب صاحي مركبه واحدمايطلع الخلفيه الزرقاءوسريع وتقدر تحط صوره خلفية؟

ياشباب كل المشاركات اللي هنا كلها مشاركات اجتهادات ومشكورين عليها لاكن نبي الباتشات الفعاله
اللي بدون تهنيق وسريع مره مهوب بطيء وتعليقات وكل يوم عفسه ومشاكل,,, هذا واحد من اخوياي مسويها له واحد من السليمانية فى الرياض طبعاً وياااااا اخوان لو قدر واحد يعطينا الباتش او ينزله نكون له مشكوريين علماً بأن هو 5400z المهم يا اخوان حاولو تراى انا حاولت ورحت لمواقع اجنبيه ما لقيته اتوقع انه من تصميم واحد هنا او شي من هاالنوع

طبعاً اقصد الخلفية الزرقاء اللي اول ما تشغل الجهاز ..

شكراً

قديم 29-04-2006, 11:50 PM   رقم المشاركة : 2
الصقر النوبى
عضو نشط

الصقر النوبى غير متواجد حالياً

الصقر النوبى is on a distinguished road

الصقر النوبى is on a distinguished road

عزيزى اعطنى رقم موديل الباتش واذا كان رسمى ومعتمد من قبل فريق HOT العالمى واما اذا كان غير ذلك فانا اسف نحن لا نرفع للمنتدى بتشات معدلة حفاظا على اجهذة الاعضاء ----- تحياتى

قديم 30-04-2006, 10:04 PM   رقم المشاركة : 3
armt
عضو جديد

armt غير متواجد حالياً

والله اخوي قلت لك لو اعرف عن الباتش شي بس اكيد انه ما يفرق من ناحية الموديل بس اكيد انه مركبه على 5400z يعني ما تفرق الموديل من ها الناحيه اخوي .. ولا اتوقع ان الفرق من الموديل لأن عندي خبره كبيره في هالمجال صح لو انه نوع جهاز يمكن .. حتى يقول انه ما يعلق وانا جربته بالفعل بس الرجال معرفتي فيه مهيب قويه عشان اخذ جهازه وانزل الباتش منه .. اتمنى نحصل هذا الباتش ,,